الاثنين، 28 أكتوبر 2013

كمال الاجسام و تساقط الشعر


يجب على لاعبى كمال الاجسام تعلم أن تكون منضبطة بشكل لا يصدق كما يجب وضع الكثير من الجهد للحفاظ على قوتها و المظهر. كما تعلمون يزيد بناء الجسم مستوى هرمون تستوستيرون في الجسم ، وهذا شيء مشروع للاعبى كمال الاجسام ، كما هو مطلوب التستوستيرون لبناء كتلة العضلات المطلوبين. لكن يمكن لهذا أن يؤدي إلى مشكلة مع فقدان الشعر ؟

ومن المعروف بصيلات الشعر بشكل طبيعي لإنتاج إنزيم يسمى 5 Alpha Reductase . هذا الانزيم محددة تنتجها بصيلات الشعر يتفاعل مع هرمون تستوستيرون في الجسم ويخلق ديهدروتستوسترون ، وصفت DHT لفترة قصيرة. ديهدروتستوسترون هو ضار إلى بصيلات الشعر لأنه يغير لهم ، وتنبيه الجهاز المناعي لمهاجمة . DHT هو الاندروجين الذي هو العامل الرئيسي ل نمط صلع الذكور في الرجال ، و إلى درجة أقل في النساء .

على الرغم من أن الانتقال من هرمون تستوستيرون العمل بها هو الاسمي ، فإن الخطر الحقيقي يكمن في المنتجات التي تحتوي على DHT . هذا مهم بشكل خاص لمعرفة ما إذا كنت قد اتخذت المنتجات التي تحتوي على DHT ، أو المنشطات التي تزيد من عملية الصلع . قد يكون مكملات التستوستيرون نفس التأثير كما يؤدي إلى المزيد من هرمون تستوستيرون أكثر ديهدروتستوسترون . ويعتقد أحيانا أن كمال الاجسام وحدها يسبب الصلع ، و هذا هو ببساطة غير صحيح . على الرغم من أن أولئك الذين كانوا مقدر جينيا لفقدان شعرهم قد تجد انهم يخسرون ذلك عاجلا وليس يودون بسبب زيادة هرمون تستوستيرون . ويعتقد أنه تم إنشاء شائعة في كمال الاجسام يسبب فقدان الشعر وحده من قبل كمال الاجسام مع اتباع نظام غذائي غير صحي للغاية مما أدى إلى فقدان شعرهم .

مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم كمال الاجسام هو في أنه من أعلى لمدة تصل إلى ساعة واحدة بعد أن تجريب وتدريب الوزن دون ملاحق إضافية. إذا كنت لاعب كمال اجسام و لقد لاحظت وجود ترقق في الشعر ، أو هي مجرد قلق عموما حول فقدان الشعر ممكن بسبب الوراثة يجب أن تكون على يقين من أن تجنب أي شيء يتعلق DHT . هناك أيضا الشامبو الخاص الشعر إعادة النمو في السوق و حتى بعض التي تدعي أنها يمكن أن تطهير فروة الرأس من DHT بعد تدريب مكثف . هذه الشامبو قد يكون من المفيد البحث إذا كنت مهتما. كما هو الحال دائما إذا كان لديك أية مخاوف خاصة يجب أن تكون متأكدا من أن يتشاور مع الطبيب المعالج.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م