الأربعاء، 10 أبريل 2013

الدور الحاسم للكمية المياه



المياه عنصر في غاية الأهمية لعملية بناء العضلات والجسم عموما في الصحة بشكل عام. والفشل في الحفاظ على نفسك بشكل صحيح رطب طوال اليوم لها تأثير سلبي على عملية واحدة داخل كل حرفيا كامل الجسم!

معظم الناس يعرفون أنهم يجب شرب الكثير من الماء كل يوم، ولكن كم فعلا؟

كنت حقا إذا كنت تدفع اهتماما وثيقا لكمية المياه الخاصة بك ربما كنت يفاجأ كم هو قليل في الواقع كنت تستهلك.

ما يجعل كمية المياه المناسبة لذلك المهم بشكل مثير للدهشة؟

حسنا بالنسبة للمبتدئين، انها أكثر العناصر وفرة في الجسم. تأتي في المرتبة 2 فقط للأوكسجين بأنها ضرورية للحياة. يمكن البقاء على قيد الحياة جسمك لمدة أسابيع دون طعام، ولكن من دون ماء كنت قد مات في غضون أيام قليلة.

يرصد٪ تقريبا 80water من الجسم يتكون من الماء، والدماغ هو الماء 85٪ والهزيل الأنسجة العضلية هو الماء 70٪.

وقد أظهرت الأبحاث أن يجري المجففة قليلا حتى يمكن أن تقلل قوة والأداء البدني بشكل ملحوظ. في الواقع، مجرد فأي انخفاض في مستويات 3-4٪ الماء في الجسم يؤدي إلى انخفاض 10-20٪ في تقلصات العضلات.

لن الماء فقط زيادة قوتك، لكنه أيضا يلعب دورا كبيرا في الوقاية من إصابات في صالة الألعاب الرياضية. يمكن تدريب مكثف للغاية على مدى فترة طويلة من الزمن يفرض المزيد من الضغوط على المفاصل غير المرغوب فيها والنسيج الضام، والمياه يساعد على مكافحة هذا التوتر عن طريق التشحيم المفاصل وتشكيل وسادة واقية من حولهم.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م