الثلاثاء، 23 أبريل 2013

فوائد شرب عصائر الطعام



عصر العصير هو وسيلة سهلة وممتازة لتزويد الجسم مع كميات هائلة من المواد الغذائية الخام كاملة من الفيتامينات والمعادن والانزيمات.

الخام، والأطعمة غير مدفأة إمداد الجسم مع الأنزيمات الطبيعية استثنائية، المواد الكيميائية النباتية، الفيتامينات، والمعادن الأساسية جسمك يحتاج لتزدهر. عندما ينضج الطعام فوق 114 درجة، ودمرت معظم الإنزيمات الطبيعية، سواء في اللحوم، الحبوب، الفواكه، أو الخضراوات. منذ عصر الفواكه والخضار النيئة، والإنزيمات لا تزال قابلة للحياة عند شرب العصير.

جعله جديدة

المواد الكيميائية النباتية هي المواد الغذائية النباتية الطبيعية المسؤولة عن إعطاء الفاكهة والخضروات لونها وخصائصها الصحية. وقد شهد العقد الماضي ثروة من البحوث في الوقاية منها مرض الملكية. على سبيل المثال، فقد تبين الليكوبين، وهو نبات الطماطم في هدية، ليكون أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن محاربة عدد من أنواع السرطان.

عصير الفواكه والخضار هي أيضا مصدر جيد من المعادن الأساسية مثل الحديد والنحاس والبوتاسيوم والصوديوم واليود والمغنيسيوم، والتي لا بد في شكل النبات يمكن استيعابها بسهولة أكبر من خلال عملية الهضم.

ما تحتاج إليه

التجارية خلاط أو عصارة. هناك أنواع كثيرة. بشكل عام، الأمر يستحق ذلك لقضاء بضعة مئات من الدولارات لنوعية عصير إذا كنتم جادين في العمر على أساس منتظم.

أنتجت إعداد. يغسل جيدا وفرك في الماء البارد. إزالة النوى من التفاح والكمثرى، وإزالة الحفر حجر الفاكهة، وإزالة القشور من الحمضيات والكيوي. قطع لتناسب في العصير.

شرب على الفور. لجعل معظم المواد الغذائية المستهلكة في غضون 30 دقيقة من عصر العصير.

يمزج عصير عينة والفوائد



كومبو الفاكهة: الجمع بين التفاح والبرتقال 1 1، والكيوي 1. عصير التفاح قد يساعد الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية والكبد وأمراض الكلى والروماتيزم وتصلب الشرايين، حصى في المرارة وحصى الكلى، والتهاب القولون المزمن، والنقرس، والسمنة، والسكري، والزحار. عصير البرتقال له خصائص مضادة للسرطان وكيل ومضادة للسرطان قوية، بالإضافة إلى بالنفع على صحة الخلايا، والعينين والجهاز المناعي. الكيوي يقوي جهاز المناعة، كما أنه يحتوي على فيتامين C أكثر من البرتقال.

فاكهة / خضار التحرير والسرد: الجمع بين 1 تفاحة، 2 حفنات من أوراق السبانخ والليمون و1. يدعم السبانخ الجهاز العصبي، والجهاز الدوري، والجلد. بل هو مصدر كبير للكالسيوم، الحديد، البوتاسيوم، والمغنيسيوم. عصير التفاح قد يساعد الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية والكبد وأمراض الكلى والروماتيزم وتصلب الشرايين، حصى في المرارة وحصى الكلى، والتهاب القولون المزمن، والنقرس، والسمنة، والسكري، والزحار. عصير الليمون القضاء بسهولة سمية وفقدان الوزن. مصدر كبير للفيتامين C، كما أنه يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية في الخضار.

الخضروات التحرير والسرد: الجمع بين الجزر 4-5، 2 بنجر الصغيرة، سيقان الكرفس عصير 2-3.هذا هو عظيم للأمعاء والكبد والمرارة، والعظام، والأسنان، والجلد، والشعر، والأظافر. عصير البنجر هو مصدر ممتاز للفيتامين B-6 والحديد والبوتاسيوم. يستخدم تقليديا لمشاكل في الدورة الدموية، مشاكل المثانة، وإرهاق العين، والقضايا الطمث. عصير الكرفس، هي مصدر كبير من الكلوروفيل، ويساعد على تقوية الرئتين والجهاز العصبي.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م