الأحد، 14 أبريل 2013

أهمية عصير قصب السكر



عصير قصب سريعة وسهلة الامتصاص ويفيد في حالات النحافة ويقوي العظام وينشط الكبد ويقاوم الإمساك ويزيد من إفراز البول يؤدي إلى تنقية الجسم الداخلية ويطرد السموم كما أن أكثر قصب السكر عصير الشرب يكسب درجة واحدة من الراحة النفسية، والهدوء ، موضحا أن سر ذلك يرجع إلى أن السكريات في أنها تعمل على زيادة تكوين المادة الطبيعية المهدئة التي شكلتها الدماغ هو "السيروتونين"، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة قدرة الإنسان على تحمل المواقف الصعبة، مثل القلق والضيق والإجهاد والتعب، وسمة من سمات الحياة الآن. ولذلك، يمكن لكوب من عصير قصب السكر يوميا تقديمهم للحياة المرء الهدوء قليلا لتجنب الضغوط والتكيف إلى حد معقول.

تستخدم أيضا في إنتاج العسل الأسود، والتي أثبتت فعاليتها في علاج أمراض المعدة والتعب الناتجة عن نقص حمض اللاكتيك والكربونيك في أنسجة الجسم. هذه السكريات الغنية دبس، والحديد والبوتاسيوم، والذي وصفه لمرضى القلب وإدرار البول. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد، ويرى الخبراء أن الطعام المصري كأس عصير قصب السكر يعطي الطاقة البشرية والحيوية، لأنها عالية السعرات الحرارية حتى وصف لهيكل خافت الواردة في حالات الحمى المرتبطة ضعف الشهية، خاصة بين الأطفال كما يستخدم قصب السكر عصير والسوائل الأخرى السكرية في تغذية مريض الالتهاب الكبدي الحاد؟ تليف الكبد؟، لأن المريض يشعر بالهبوط والهزال والدوخة في كثير من الأحيان، ولكن ينبغي أن تأخذ في الاعتبار الكبد المريض الذي يعاني أيضا من مرض السكري، يجب ضبط جرعة الأنسولين في هذه الحالة.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م