الجمعة، 12 أبريل 2013

عشب غرنا لانقاص الوزن وعلاقته بكمال الاجسام



عشب غرنا لانقاص الوزن

غرنا هو عشب التي تساعد على انقاص وزنه نظرا لكمية عالية من الكافيين التي يحتوي عليها. وهو الطبيعية للشهية التي تزيد النشاط الأيضي وبالتالي زيادة فقدان الوزن. ما هو غرنا؟ سنقوم أولا مصدره، فإننا سوف تعرض هذه الفوائد ثم لكمال الاجسام.

غرنا المنشأ
غرنا هو من مواليد شجيرة إلى غابات الامازون المطيرة. اسم يأتي من الهنود غواراني غرنا من البرازيل، الذي أعد من قبل طحن البذور. يتم خلط منه مع الكاكاو والمياه والكسافا.

ومن المعروف انه لثمارها، والتي تحتوي على الكافيين أكثر مرتين من حبوب البن. كما أنه يحتوي على الثيوبرومين، الزانثين، الثيوفيلين العناصر النزرة والفيتامينات.

يمكنك شراء غرنا التي موجود في مشروبات الطاقة أو الشاي أو التخسيس وغالبا ما يترافق ذلك من الشاي الأخضر. بعض الأغذية العضوية متجر يقدم الملحق غرنا مسحوق لإضافة نفسك إلى شراب.

فوائد لغرنا الوزن
غرنا يزيد حدة العقلية والمعرفية وتحسين الأداء (الذاكرة، الانتباه، الحساب الذهني): إن الكافيين يحفز غرنا في الجهاز العصبي المركزي، مما يزيد الاهتمام والمساهمة في مكافحة النعاس والنوم.
مع زيادة في ضغط الدم، وغرنا على تحسين أداء العضلات والهيكل العظمي المخططة.
المرتبطة التيروزين، غرنا زيادة أداء العضلات وتجديدها الناقلات العصبية.
مخاطر غرنا
ليس هناك خطر في غرنا طويلا. ومع ذلك، فمن غير المستحسن بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الأرق أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو.

أوصى جرعة: 200 إلى 600 ملغ يوميا، ويفضل في الصباح.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م