الجمعة، 12 أبريل 2013

أهمية المياه للاعب كمال الاجسام


أهمية المياه للاعب كمال الاجسام


المياه تلعب دورا حاسما في الأداء
الماء ضروري للرياضيين، خاصة في حارة ورطبة. ويمكن لمحرك الأقراص الصلبة في مثل هذه الظروف تسبب بسهولة فقدان الماء لتصل إلى 2 لتر، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض حوالي 10٪ من الأداء. هو في هذه المرحلة أن نبدأ في الشعور بالعطش. فقدان الماء من 3 لتر ما يعادل انخفاضا بنسبة أداء أكثر اتساقا، حوالي 25٪. بطبيعة الحال، سوف يتم أداء الرياضيين الذين لا يشربون أثناء التدريب لفترات طويلة ومكثفة الأكثر تضررا.

كيف يفقد الجسم الماء عليه؟
القضاء على أوضح الماء في البول. يتم التخلص أيضا على كمية صغيرة في البراز. حتى لو كنت لا تمارس الرياضة، فإنه يفقد ما يقرب من لتر من الماء يوميا عن طريق الجلد والرئتين. يمكن ممارسة هذه الخسارة مضاعفة بسهولة من خلال العرق والتنفس. فمن خلال تبخر العرق أن الجسم تبدد الحرارة التي تتراكم داخل نشاط العضلات: إنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة ثابتة الأساسية.

ما هي العواقب التي تترتب على فقدان الماء؟
عندما كنت لا تشرب كمية كافية من الماء، ويتفاعل الجسم بثلاث طرق:

انخفاض في حجم البلازما (الدم)
انخفاض في حجم فراغي (الماء بين الخلايا)
انخفاض في حجم الخلايا (خلايا المياه في)
مثل تقلصات العضلات تتطلب ردود فعل انخفضت المعقدة بين المعادن (مثل الصوديوم والبوتاسيوم)، وحجم المياه يمكن أن تؤثر على تركيزات من الشوارد، مما أدى، على سبيل المثال تقلصات العضلات. وبالإضافة إلى ذلك، ونظرا لانخفاض حجم الدم، والجسد هو أكثر صعوبة لإزالة الحرارة الزائدة ويضطر القلب على العمل بجدية أكبر.

الجانب عضلات لينة
كنت تعتقد العضلة ذات الرأسين الخاصة بك كبيرة تتكون من البروتين تماما الكثيفة. في الواقع، أنها تحتوي على كميات كبيرة من المياه. الجزء السائل يمثل حوالي 60٪ من وزنهم، حتى لو كان لديك سلاح 54 سم. ليس فقط يتيح لك حجم الماء، ولكن هذا هو آلية أساسية من وسائل النقل من الأيضات، والمغذيات (منتجات انهيار) وإفرازات داخلية (الهرمونات، على سبيل المثال) إلى المستلمين الأنسجة. المياه ينظم درجة حرارة الجسم عن طريق إزالة الحرارة إلى العضلات ونقل على الجلد لتبريد الجسم عن طريق تبخر العرق.

كيف يمكنك أن تعرف إذا كنت تشرب كمية كافية من الماء؟
وهناك طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كنت شرب ما يكفي من المياه هو للتحقق من لون البول. يمكن أصفر شاحب البول، عديم اللون تقريبا، تكون علامة جيدة، والبول الأصفر أو البني، والبول قوي الرائحة يشير إلى أنك لا تشرب ما يكفي من المياه. يجب أن نشرب كل لا يقل عن 2.5 لتر من الماء يوميا. حتى يمكن للعجز أصغر المياه لحث على التعب أو يمرض.

إعداد للتدريب
الرياضيين في كثير من الأحيان مشاكل لأنها يذوى الإهمال. ممارس في كمال الاجسام يحتاج كميات كافية من السوائل التي كليتيه تعمل بشكل طبيعي. هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة لكمال الاجسام، ولكن تناول أكثر صعوبة لمهربي والعدائين الذين يجب أيضا أن تأخذ في الاعتبار ظروف الحرارة. بعض التوصيات:

شرب 2-3 أكواب من الماء قبل ساعتين من ممارسة
شرب 2-3 أكواب من الماء 10 إلى 15 دقيقة قبل ممارسة
شرب بصورة منتظمة أثناء التدريب
شرب 2-3 أكواب من الماء في نهاية التمرين والتدريب بعد 1 ساعة
المشروبات الرياضية أفضل من الماء؟
قد يكون من أن ممارسي كمال الاجسام والرياضيين الآخرين يفضلون المشروبات الرياضية على المياه لأنها طعم أفضل (وهو ما يعني أنها ربما شرب أكثر)، وأنها يمكن أن تجديد خسائر الجلوكوز والشوارد. ولكن أنها لا تحسين الأداء؟ وفقا لدراسات عديدة، الماء كافية تماما للقيام بتمرين رياضي الذي يستمر أقل من ساعة تقديم وجبة خفيفة مع قبل تجريب الغنية بالبوتاسيوم والصوديوم (مثل الموز والمعجنات بعض). وهذا يوفر لك وجبة خفيفة الصوديوم والبوتاسيوم والسكريات في الجسم التي ستحتاج خلال الجهد.

إذا كنت تمارس بقوة أكثر من ساعة واحدة في اليوم أو في الظروف القاسية، يبدأ المرء يفقد المزيد من الكهارل (المعادن) أن الجسم لا يمكن تحمله. المشروبات الرياضية ثم أن يكون خيارا جيدا في مسابقات التحمل، لأنها توفر الكربوهيدرات لتجنب انخفاض نسبة السكر في الدم ل، مما يخلق طاقة إضافية والتعب والتأخير يسمح السلطة إكمال التدريب. اتخاذ المشروبات الرياضية التي تحتوي على 6٪ أو أقل من الكربوهيدرات، بحيث امتصاص أكثر سرعة. خارج هذه النسبة، سوف يستغرق وقتا أطول للشرب الهضم ويمكن أن يسبب تقلصات في المعدة. يتم امتصاص السوائل الباردة بشكل أسرع من السوائل الدافئة.

يمكنك استبدال المياه مع غيرها من المشروبات؟
قد يكون من أنك تستهلك ما يكفي من المياه لأنه ببساطة ليس لديه الذوق. في حين أن معظم السائل (والمياه التي تحتوي على الفواكه والخضروات) الاعتماد في إستهلاك اليومي، كما أنها تحتوي على المكونات التي يمكن أن يبطئ عملية الهضم. المشروبات الغازية تميل إلى ملء المعدة وبالتالي فمن الصعب أن تشرب ما يكفي. إذا كنت تشرب القهوة والمشروبات الطاقة، أو الشاي التي تحتوي على الكافيين، وانت تأخذ مدر للبول التي تؤدي في الواقع الجسم للقضاء على المزيد من المياه. الماء العادي هو أفضل ما يمكن عمله لأنه يحتوي على السكر لا، لا مركبات الكافيين أو الأخرى التي قد تعمل على الدماغ أو الجسم. ماذا يحدث إذا كنت تشرب الشاي أو القهوة أو مشروب الطاقة؟ أن يسبب التحفيز المفرط للالجهاز العصبي، وفي الوقت نفسه، كنت يذوى الجسم بسبب عمل مدر للبول قوية على الكلى، مما يزيد من إنتاج البول. هو في المقام الأول لهذا السبب يمكنك أن تشرب المشروبات الغازية علب في اليوم العاشر والعطش أبدا.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م