السبت، 13 أبريل 2013

معلومات عن العناصر الغذائية



معلومات عن العناصر الغذائية

المواد الغذائية هي المركبات العضوية والمعادن الضرورية للكائنات الحية لضمان نموها والعمليات. بين العناصر الغذائية، وهناك مجموعتين رئيسيتين: المغذيات والمغذيات الدقيقة. المكونات الرئيسية لنظامنا الغذائي، هو الكربوهيدرات (السكريات) والبروتينات (البروتينات) والدهون (الدهون). المغذيات الدقيقة هي بدورها تتكون من الفيتامينات والمعادن. هنا هو كامل العناصر الغذائية ABC للاستخدام من قبل ممارسي كمال الاجسام.

ما هي الكربوهيدرات؟
الكربوهيدرات الكربوهيدرات أيضا هي جزيئات تسمى بسيطة أو معقدة مع الحلو أم لا. الكربوهيدرات هي مصدر الطاقة في الجسم وهذا هو الوقود الأساسي للمخ. كان في الأسرة من الكربوهيدرات: الكربوهيدرات البسيطة (السكر سريع سابقا) والكربوهيدرات المعقدة (السكريات البطيئة).

الكربوهيدرات البسيطة هي تلك التي يكون لها طعم حلو. وجدوا في الحلويات، والكعك، والفواكه ... هذه الخاصية الكربوهيدرات يكون على التحرك بسرعة في الدم وزيادة السكر في الدم. للحفاظ على نسبة السكر في الدم مستقرة، ثم يتم فرض الجسم على إنتاج الأنسولين. هذا الهرمون يساعد على خفض نسبة السكر في الدم عن طريق السكر دخول الخلايا. عندما يتم استهلاك الكربوهيدرات بكميات زائدة، وهي الهيئة بتخزينها على شكل دهون.

الكربوهيدرات المعقدة لا يكون لها طعم حلو. كانت موجودة في والبطاطا الحبوب والعدس ... على عكس الكربوهيدرات البسيطة، يجب أن الكربوهيدرات المعقدة تحولات لتنتقل إلى الدم. لا يمكن أن تتحقق هذه التحولات نشر ببطء تدريجي وبطيء من الكربوهيدرات دون أن تسبب ارتفاع السكر في الدم.

كجزء من نظام غذائي متوازن، وينبغي أن تشكل الكربوهيدرات 55-75٪ من النظام الغذائي. لمزيد من المعلومات حول الكربوهيدرات، والسكريات قراءة المجلدات وضعنا الخاص.

ما هي البروتينات؟
أنها هي جزيئات معقدة أكثر أو أقل مصنوعة من الأحماض الأمينية. البروتينات لها وظائف متعددة، فإنها تكون بمثابة مواد البناء، cataboliseur (الإنزيمات)، الرسول (هرمون) ... البروتينات الموجودة في اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان ....

يجب أن يكون 10-15٪ من البروتين في النظام الغذائي وينبغي أن يكون مصدر المتنوعة (الحيوانية والنباتية) وذلك لتزويد الجسم مع الأحماض الأمينية جميع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع البروتينات وضعنا الخاص.

ما هي الدهون؟
هذه هي الدهون التي نستخدمها احتياطي الطاقة في المقام الأول. الدهون موجودة أيضا في أعضاء الخلية، ويستخدم أيضا لصنع الهرمونات. هناك عدة أنواع من الدهون.

يجب أن تكون نسبة الدهون 15 إلى 20٪ من النظام الغذائي. مزيد من المعلومات لدينا في الشحوم الخاصة.

الفيتامينات
هذه هي المواد الكيميائية التي تشارك في التفاعلات الكيميائية في الجسم. تصنف الفيتامينات إلى قسمين: للذوبان في الماء الفيتامينات (القابلة للذوبان في الماء) والفيتامينات التي تذوب في الدهون (الدهون القابلة للذوبان). الفيتامينات ذواب بالماء أو ذواب في الشحوم، لديهم كل ما في وشيوعا:

أنها لا توفر أية سعرات حرارية.
لا يمكن تصنيعها من قبل الجسم (ما عدا فيتامين D، K وB3).
نقص أسبابها الأمراض وأسبابها وظائف الجسم المفرط الاضطرابات.
^

دليل الفيتامينات
طليعة الفيتامين A النباتية (الكاروتينات)
السلائف من فيتامين (أ)، وليس هناك خطر جرعة زائدة لأن يحوله الجسم إلى فيتامين A وفقا لاحتياجاتها. هذا الفيتامين هو أحد مضادات الأكسدة القوية، ولها دور وقائي ضد بعض أنواع السرطان مثل سرطان الجلد وسرطان الرئة والمثانة. كما أن لديها مكافحة الشيخوخة. العثور طليعة الفيتامين A في الفواكه والخضروات، والبطيخ الأحمر البرتقالي الجزر، والمانجو، والمشمش ...

الحيوان فيتامين (أ) (ريتينول)
هذا الفيتامين يلعب دورا في الرؤية: فهو يسمح لنا أن نرى في الظلام مع إجراءات محددة على شبكية العين (وبالتالي الريتينول اسمها). هذا الفيتامين هو المشاركة في الاستجابة المناعية، التئام الجروح ويساعد على تنظيم الغدد الدهنية والغدد العرقية. العثور على فيتامين A في الحليب والزبدة وصفار البيض والكبد ...

الفيتامينات B (B1، B2، B3، B5، B6، B8، B9، B12)
B الفيتامينات مجموعة زيادة التمثيل الغذائي، وحماية الجلد والعضلات، وتحسين وظائف المناعة والأعصاب. الفيتامينات B نجد في اللحوم والأسماك والكبد والحليب.

فيتامين C (حمض الاسكوربيك)
هذا الفيتامين المعروف أيضا باسم "التعب" الفيتامين مضاد للأكسدة التي تحمي ضد الجذور الحرة. هذا الفيتامين ضروري لتقوية عضلات، والأوعية الدموية والعظام والغضاريف والأربطة ولكن أيضا في اللثة والأسنان. هذا الفيتامين يحفز أيضا جهاز المناعة، ويحمي من الالتهابات، والسرطان ويمنع يقلل الكولسترول. الكيوي، التوت، والطماطم والفلفل والحمضيات هي المصادر الرئيسية للفيتامين C.

فيتامين D (كالسيفرول)
هو فيتامين العظام. لأنها تتيح الربط من الكالسيوم في العظام. ويمكن إنتاج هذا الفيتامين هو معروف من قبل الجسم كما فيتامين أشعة الشمس: وينتج عندما يتعرض الجلد للأشعة فوق البنفسجية. دور آخر غير معروفة من فيتامين D هو تنظيم ضربات القلب. ميزة أخرى من هذا الفيتامين هو الذي سيتم تخزينه في الجسم (الكبد والعضلات، والدهون). هذا يسمح للجسم لديهم اي نقص مع التعرض الكافي خلال فصل الصيف. توجد في الغالب في فيتامين D، صفار البيض، الكبد القد، والجبن ...

فيتامين E (التوكوفيرول، توكوتريينولس)
هذا الفيتامين لديه السلطة ثلاث مرات أعلى من مضادات الأكسدة فيتامين C. وهو يحمي ضد الجذور الحرة الضارة، والتلوث، ويمنع بالتالي الشيخوخة. فيتامين E هو أيضا مفيد جدا للقلب لأنه يمنع جلطات الدم، وبالتالي يقلل من خطر التهاب وريدي. وبالإضافة إلى هذه الفضائل السابقة، فإنه يقلل التعب، ويمنع العجز الجنسي ويعزز الخصوبة. يمكنك أن تجد فيتامين E في الزيوت النباتية، ونبت الحبوب وفول الصويا وصفار البيض ...

فيتامين K
هذا الفيتامين المضاد للنزف هو: من الضروري لعملية تخثر الدم. ويوجد فيتامين K في الخضراوات الورقية، ومنتجات الألبان والزيوت النباتية.

^

المعادن
هذه هي العناصر من الصخور، التي تدخل في تكوين الكائنات الحية التي تكون موجودة في علف الحيوان والنبات شكل أيوني (الأنيونات الكاتيونات أو). وهنا لائحة من المعادن الرئيسية وخصائصها:

الكالسيوم (الكالسيوم)
فمن المؤكد أن السكان من الإناث، والكالسيوم ضروري للحفاظ على كثافة العظام الطبيعية، والذي هو كربونات الكالسيوم الغذائية تكملة جيدة. دور الكالسيوم في تقلص العضلات وأيضا التوصيل العصبي البالغة الأهمية للصحة والتنمية.

الكروم (الكروم)
هذا العنصر هو من المكونات المهمة بعض الأنزيمات والحفاظ على دور في ايض الجلوكوز. هذا هو مرض السكري المعدنية.

السيلينيوم (SE)
هذا هو المعدنية المضادة للسرطان. السيلينيوم هو مضاد للأكسدة التي ظائف بالاشتراك مع فيتامين E.

المغنيسيوم (ملغ)
هذا المعدن المهم لعملية التمثيل الغذائي للطاقة وأداء القلب والأعصاب.

الحديد (الحديد)
هذا هو المعدنية المضادة للفقر الدم. نقص الحديد هو عموما ليست مشكلة بالنسبة لمعظمنا الذين يأكلون اللحوم، ولكن العديد من الرياضيين وخاصة النباتيين يجب أن تأخذ المكملات الحديد. الحديد يلعب دورا في تحديد قدرة خلايا الدم الحمراء على حمل الأكسجين.

الزنك (الزنك)
الزنك يلعب دورا مهما في تنظيم مستويات هرمون تستوستيرون عن طريق زيادة تحويل التشتوستيرون لهرمون تستوستيرون. يمكن أن يساعد أيضا خفض القضاء على هرمون التستوستيرون عن طريق الكبد ويقلل من تحويلها إلى ديهدروتستوسترون.

غيرها من المعادن
النحاس (النحاس): وغير العضوية لمكافحة العدوى
الفلور (F): مكافحة تسوس المعدنية
اليود (I): المعادن المضادة للتعب
الليثيوم (لي): الدماغ المعدنية
المنغنيز (المنغنيز): الحساسية المعدنية
البوتاسيوم (K): العصبية والعضلية والتوازن المعدنية
السيليكون (سي): المغلف الجسم المعدنية
الصوديوم (نا): المياه المعدنية
الكبريت (S): والمعدنية في العظام والجلد

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م