السبت، 20 أبريل 2013

معلومات حول الاحماض الامينية



معظمنا لديهم معرفة عامة جيدة عن الفيتامينات والدهون، وكيف يؤثر على صحتنا. وأذكر جدا من الأحماض الأمينية يولد نوعا من موقف لا مبالي-، منذ الأحماض الأمينية الصوت التقنية وصعب جدا أن نفهم. على الرغم من أنك قد سمعت عن الأحماض الأمينية، وكيف أنها تؤثر على كل مجال من مجالات صحتك قد لا يكون حدث لك.
فهم أعمق لهذه الوحدات الكيميائية التي لا غنى عنها يمكن أن تكشف كيف أنها تؤثر على كل مجال من مجالات حياتك. من ناحية أخرى، نقص في الأحماض الأمينية يمكن أن يسبب مجموعة من الاضطرابات التي غالبا ما تذهب دون تشخيص مع الاختبار التقليدي أو طرق الفحص. سنحاول سد الثغرات فحص تلك في هذه المقالة.

وحدات البناء

الأحماض الأمينية هي الوحدات الصغرى الكيميائية للبروتينات. أنها تشكل البروتينات، وبالتالي تسمى كتل بناء البروتينات. وهي تشكل سلاسل البوليمر أقصر دعا الببتيدات، أو سلاسل أطول دعا البروتينية أو البروتينات. تعمل الأحماض الأمينية أيضا كوسائط في عملية التمثيل الغذائي.

إذا أي الأحماض الأمينية مفقود، يتم تقليل فعالية كامل من الأحماض الأمينية الأخرى، تماما مثل كتلة واحدة في عداد المفقودين يؤثر على المبنى بأكمله. قد يكون الإطار بأكمله في خطر الانهيار بسبب نقص واحدة. وثمة صعوبة في التعامل مع البروتينات قد تؤثر على الطريقة التي يتم بها catabolized انهم (موزعة) إلى أحماض أمينية، والتي تساعد في بناء المزيد من أنسجة الجسم.

أهمية البروتينات

بعد الماء والبروتينات هي ثاني أكثر المواد وفرة في جسم الإنسان. وهم يشكلون 80 في المئة من الجسم؟ ق كتلة جافة. مواد بروتينية تشكل العضلات والأوتار، والغدد، والأعضاء، والإنزيمات، والأظافر والشعر. أنها تؤثر على نمو وإصلاح جميع خلايا الجسم. البروتينات تكون بمثابة محفزات لمعظم التفاعلات في الخلايا الحية والتحكم تقريبا جميع العمليات الخلوية. البروتينات تساعد العضلات على الانقباض وتصمد. أنها توفر طبقة واقية للشعر وإطار جمودا إلى العظام والأسنان. البروتينات أيضا تنظيم التوازن الحمضي القاعدي في الجسم وتحفيز آلية الدفاع لانتاج الاجسام المضادة.

ارتباط حمض البروتين الأمينية

البروتينات هي في غاية الأهمية، والأحماض الأمينية التي تشكل البروتينات مهمة. البروتينات لا يمكن أن توجد بدون الأحماض الأمينية في التركيبة الصحيحة أي حمض أميني أساسي مفقود أو منخفضة في نسبة، وسيتم خفض أداء الآخرين بشكل متناسب. وتستخدم 20 الأحماض الأمينية المختلفة لتجميع البروتينات. يتم تصنيفها إلى الأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية. يجب الحصول على الأحماض الأمينية الأساسية من الغذاء في حين يتم إنتاج تلك غير الضرورية من قبل الجسم في الكبد. لا يمكن للنظام العصبي المركزي تعمل بشكل صحيح بدون الأحماض الأمينية.

الأحماض الأمينية والعصبية

الأحماض الأمينية يساعد الدماغ على إرسال واستقبال الرسائل إلى أجزاء مختلفة من الجسم. الأحماض الأمينية بمثابة الناقلات العصبية، وتتوفر بكثرة في الدماغ. الناقلات العصبية هي مواد كيميائية التي تمر على الرسائل بين الخلايا العصبية والخلايا. حمض الجلوتاميك، حمض غاما زبدي الأمينية (GABA)، حمض الأسبارتيك والجليسين هي الأحماض الأمينية الأربعة التي تكون بمثابة الناقلات العصبية. يتم إطلاق الأحماض الأمينية بواسطة الخلايا العصبية ويكون بمثابة رسل بين الخلايا. حمض الجلوتاميك هو الناقلات العصبية مثير الأكثر شيوعا وGABA هو الناقلات العصبية المثبطة الأكثر شيوعا.

مختلف فوائد أخرى

مكملات حمض أميني هي سمة منتظمة مع الرياضيين وبناة الجسم. خلال هدم البروتينات، يتم تقسيم البروتينات إلى أحماض أمينية لأسفل أثناء عملية الهضم. الرياضيين الذين يتناولون مكملات حمض أميني اتباع المنطق أن المكملات الغذائية يمكن تقدم مباشرة من الأحماض الأمينية المطلوبة من خلال تجاوز عملية الهضم. ويقال إن الأحماض الأمينية أيضا لرفع الجسم؟ ق مستوى النيتروجين، وتسهيل إصلاح العضلات. دون إصلاح المشاركات الجسم لا استعادة وبناء الأنسجة. النشاط اليومي يمكن أن تبلى العضلات التي تبدأ في أن تكون في حاجة للإصلاح، مما يؤدي إلى التعب ووجع. الأحماض الأمينية تساعد على إصلاح هذه العضلات قبل تعزيزها. الأحماض الأمينية تعزيز ابتناء، وهو بناء يتكون من الخلايا باستخدام البروتينات والأحماض النووية. وبهذه الطريقة الأحماض الأمينية مساعدات عملية التمثيل الغذائي أو مجموعة من التفاعلات الكيميائية في الجسم اللازمة لعمليات الحياة.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م